kind heart

MOHAMAD YAHEA
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 هيفاء من أكثر الشخصيات العربية نفوذاً

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mohamad
Admin
avatar

عدد الرسائل : 230
تاريخ التسجيل : 06/06/2007

مُساهمةموضوع: هيفاء من أكثر الشخصيات العربية نفوذاً   الخميس يونيو 07, 2007 6:37 pm

أخبار الفن

هيفاء من أكثر الشخصيات العربية نفوذاً

أدرجت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي ضمن القائمة السنوية لأكثر 100 شخصية نفوذا وتأثيرا فى العالم العربي حيث احتلت المركز الـ 53 كأول فنانة عربية من الجيل الجديد تتصدر القائمة، وهي القائمة التى نشرتها الشركة العربية المتخصصة فى الاقتصاد والاموال (اريبيان برس) والتى تضم باقة من صفوة رجال الاعمال والسياسيين والدبلوماسيين العرب، حسب صحيفة الرياض.
هذا وقد جاء اختيار هيفاء لما تتمتع به من شعبية وشهرة طاغية تخطت حدود الشرق الاوسط ووصلت الى العالمية كفنانة متميزة وكسفيرة ناشطة في مجال حقوق الإنسان و حماية الأطفال .
من جهة اخرى أوردت صحيفة القبس، أن ان وزارة الإعلام الكويتية رفضت منح الترخيص لزيارة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي الى الكويت لافتتاح محل تجاري كان يفترض ان يجري في التاسع والعشرين من الشهر الجاري.
بدورها أكدت الفنانة معها انها لم تبلغ برفض كتاب زيارتها للكويت والمقررة في التاسع والعشرين من هذا الشهر. وقالت انها تلقت اتصالا أخيرا من قبل احدى الجهات الخاصة وجرى الاتفاق معهم قبل يومين تقريبا، وبالتالي فان هذه الزيارة لاتزال قائمة الا اذا حدثت بعض التطورات، مشيرة الى انها قد زارت الكويت أخيرا وقامت بإحياء حفل فرح لإحدى الأسر الكويتية، وجرت هذه الزيارة بكل مرونة وسلاسة، مستغربة ما سمعته من منع دخولها الكويت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sym5.forumotion.com
 
هيفاء من أكثر الشخصيات العربية نفوذاً
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
kind heart :: قسم العامه :: اخبار الفن والفانينن-
انتقل الى: