kind heart

MOHAMAD YAHEA
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 إغلاق مقر نقابة الموسيقيين3 أيام.. حداداً علي الفقيد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mohamad
Admin
avatar

عدد الرسائل : 230
تاريخ التسجيل : 06/06/2007

مُساهمةموضوع: إغلاق مقر نقابة الموسيقيين3 أيام.. حداداً علي الفقيد   الخميس يونيو 07, 2007 6:45 pm

إغلاق مقر نقابة الموسيقيين3 أيام.. حداداً علي الفقيد



أصاب الذهول والصدمة الشديدة الفنانين بعد أن علموا بالوفاة المفاجئة للموسيقار حسن أبو السعود نقيب الموسيقيين.


كان حشد كبير من الفنانين والنجوم وأعضاء نقابة الموسيقيين وجيران الراحل حسن أبو السعود قد شاركوا أمس في جنازته والصلاة عليه في مسجد المدينة المنورة بالمعادي بعد صلاة العصر.. والتزمت السيدات بتعليمات رجال الدين في المسجد للتوقف عن لطم الخدود رحمة بالمتوفي والذي تم الصلاة عليه علي خشبة بدون غطاء.

المطربة شيرين كانت أكثر المتأثرات وبكت بشدة وقالت.. أنا أبكي علي والدي الذي لم أصدق حتي الآن أنه رحل وهرب المطرب سعد الصغير من كاميرات التصوير وهو في حالة حزن شديد وغير مصدق ما حدث وقال في كلمات قليلة أنا كنت أعتبره والدي وأشكو له مشاكلي.

أما عصام كاريكا فقد انطلق سريعاً الي داخل المسجد واضطر بعد الصلاة علي الفقيد أن يتحدث في اقتضاب شديد للقنوات الفضائية.. كما حرص علي أداء الصلاة وحضور الجنازة د.عاطف أمام وكيل المعهد العالي للموسيقي العربية وأمين صندوق نقابة الموسيقيين السابق والملحن حسن اش اش عضو المجلس ورئيس لجنة العمال سابقاً والملحن الموسيقار هاني مهني و وفاء حسين.

د.أشرف زكي نقيب الممثلين كان أول من عرف الخبر وذهب الي مستشفي د.عثمان بجوار منزل الفقيد وظل مرافقاً للجثمان حتي انتهاء الاجراءات ثم انتقل بسيارته الي مسجد المدينة المنورة واصطحب معه مجموعة من أعضاء مجلس إدارة النقابة ومنهم الفنان فتوح أحمد.

كما شارك في الجنازة ممدوح الليثي نقب السينمائيين والمطرب والملحن مصطفي كامل والمنتج نصر محروس والمطرب أحمد عبدربه والموسيقار منير الوسيمي أمين صندوق النقابة والموسيقار أحمد الجمل عضو مجلس إدارة جميعهم وقفوا لتلقي العزاء ومعهم سمير موسي مستشار النقابة وسعد متولي رئيس الشئون القانونية ولم يستطيع منع عيونهم من البكاء بشدة.

كان الموسيقار منير الوسيمي مذهولاً وظهر وكأنه يتحدث لنفسه من هول الصدمة وقال: كانت الليلة موعد عزومة علي العشاء من حسن أبو السعود لنا أعضاء مجلس النقابة ولا حول ولا قوة إلا بالله.. أما أحمد الجمل فأعلن اغلاق النقابة ثلاثة أيام حداداً علي الفقيد الراحل.

حرص علي الحضور الي المستشفي والصلاة علي الجثمان ومرافقته حتي المقابر عدد كبير من الموسيقيين من مختلف الأعمار وكذلك مفتشو ومندوبو لجنة العمل.. وعدد كبير من أعضاء نقابتي الممثلين والسينمائيين وطلاب أكاديمية الفنون.

أقيم أمس عزاء الفنان الراحل بدار ضباط الشرطة بصلاح سالم.

كان الفقيد قد دفن في مقابر الأسرة بمنطقة باب الوزير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sym5.forumotion.com
 
إغلاق مقر نقابة الموسيقيين3 أيام.. حداداً علي الفقيد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
kind heart :: قسم العامه :: اخبار الفن والفانينن-
انتقل الى: